يقدم لكم موقعنا موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، التي تقام الثلاثاء 10 مايو 2022، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2022، ولمعرفة تفاصيل المباراة تابع هذا المقال.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة لها

يستضيف برشلونة نظيره سيلتا فيجو، على ملعب ” كامب نو”، في الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، في الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني 2022، وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق ” رؤوف خليف “.

استعدادات برشلونة  للمباراة

يرغب برشلونة في تحقيق الانتصار خلال هذا اللقاء من أجل الاستمرار في حصد النقاط، والحفاظ على مكانه في وصافة الدوري، وذلك بعد فترة الإخفاقات الكبيرة التي مر بها الفريق في بداية الموسم، واليوم المواجهة على أرضه مما يجعله يمتلك الثقة في قدرته على تحقيق الفوز، إلا أن هذا لا يمنع من ضرورة الاستعداد بشكل جيد للمباراة، خاصة أن الخصم سبق وأن تعادل معه في مباراة الدور الأول، ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

استعدادات سيلتا فيجو للمباراة

يدرك سيلتا فيجو أنه في مهمة صعبة أمام خصم قوي وعنيد ليس هو الفريق الذي تعادل معه في مباراة الدور الأول، ولذلك لابد من الاستعداد لمواجهته بكل قوة وتركيز، حتى يتمكن من تحقيق الفوز، وتعديل مركزه في جدول الترتيب، ليعود مرة ثانية للمنافسة على المربع الذهبي، ويأتي سيلتا فيجو في المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة.

X